المتابعون

الجمعة، 19 أغسطس 2011

سولا كيروز عن أساور خريف 2011 Bangles

تضخّ الأساور الكبيرة الحياة في طلّة المرأة وتمنحها الحيويّة، تتراقص من حول المعصم فتصدر ايقاعات أنثويّة بامتياز تأسر الحواس وتحوّل الإطلالة البسيطة الى أنيقة وعصريّة.

Giorgio Armani


- لتكوني سبّاقة في عملية اختيار مجموعة أساور تتماشى مع الموضة اعمدي الى مراقبة نجمات السينما مع بدء كل موسم، فالمصممون يعمدون الى ترويج افكارهم الجديدة من على السجادة الحمراء قبل طرحها في الأسواق...

Kenzo


- ليكن السوار الكبير القطعة التي تتمحور من حولها كامل إطلالتك، لذلك يستحسن أن تكون الملابس بسيطة، على أن تستثمري بعض المال في شراء سوار كبير يحمل توقيع مصمم مشهور يحيط به مجموعة من الأساور التي تتماشى مع تدرجات ألوانه يكون ثمنها مقبولا.

- ان التنسيق بين ألوان الحقيبة والأساور أسلوب رائج جدا خصوصا إذا كانت تصاميم الحقائب تتميّز بالألوان المشرقة والنقوش المتعددة.



Marni


- اكسري القواعد المتعارف عليها واعمدي الى ابتكار اسلوب يعّبر عن خيالك المبدع ذلك عن طريق مزج وتنسيق عدد كبير من الأساور بألوان وأحجام وحتى أشكال مختلفة كما أنه بامكانك التنويّع بالمواد التي تصنع منها الأساورعموما، كمزج الخشب مع المعدن ذهبيا كان أم فضيّا يضاف اليه التصاميم المصنّعة من الزجاج الملوّن وأخرى مرصّعة بأحجار الكريستال.

- بالإمكان اعتماد السوار الكبير عند المعصم وحتى أعلى الذراع كما وأنه سيبدو أنيقا جدا لو تّم وضعه فوق كمّ قميص من الحرير أو الساتان كذلك فوق القفاز .


Sonia Rykiel

- تحليّ بالجرأة في عملية مزج الألوان فكل شيء مباح كأن يكون اللون البرتقالي مجاورا للون الأحمر كما الاصفر...

لتجنّب الإنتقادات والتأففات تجنّبي وضع الأساور المعدنيّة خلال فترة العمل واكتفي بسوار واحد كما أنه يجب التنبّه الى أن بعض الأساور تحتوي على تصاميم صغيرة مشغولة بالمعدن قد تسبب بتلف الكنزات وقمصان الحرير كما الجوارب أيضاً .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق