المتابعون

السبت، 13 أغسطس 2011

وصفة جماليّة صحيّة صباحيّة من سولا كيروز

شراب خاص بإشراق البشرة
أضيفي الى كوب من الحليب الغني بالأحماض الأمينيّة ملعقة صغيرة من الخميرة الغنية بدورها بمشتقات الفيتامين B ، ثمّ ملعقة من العسل و مقدار 100 غرام من الفريز أو المشمش ، أخفقيها جيّداً وأشربيها في الصباح.



ساعات تنبض بالوقت النفيس


"باتيك فيليب" دار تأسست في العام 1839 وقد تميّزت بتصاميمها المبتكرة والتي ضمت وظائف متنوعة من التقويم الدائم الى الكرونوغراف ونظام إيقاف الساعة واعتبرت ساعة "غوج 89" التي صممت في العام 1989 لمناسبة العيد 150 لنشأت الدار الأكثر تعقيدا في تاريخ فن ابتكار الساعات المعقّدة

Patek Philippe Split Second Chronograph



Chopard Xtravaganza

الجمعة، 12 أغسطس 2011

همسة جمالية صباحيّة من سولا كيروز


الميزوثيرابي لبشرة نضرة
أعيدي إحياء نسيج البشرة عبر الخضوع لتقنية "الميزوثيرابي"، فيتمّ حقن البشرة بمزيج من العناصر المغذّية والرادمة للتجاعيد .وهي كناية عن مزيج من الفيتامينات بعضها يساعد في عملية توسيع الأوعية مما يسمح بوصول الأوكسيجين الى الخلايا كما إن البعض الآخر يعمل على ابطال مفعول الجذريات الطليقة و تحفيّز عملية انتاج الكولاجين و منها من يكبح عمل الميلانين المسبب لتصبغات الجلد، كما تعمل المعادن والأملاح الأمينيّة على اعادة بناء بروتينات نسيج البشرة وتنظيم نشاط الأنزيمات.هنالك عدة تقنيات في عملية التطبيق واستخدام الكمية المناسبة، عموما يحقن المزيج في سطح البشرة، تحصل المرأة بعدها على نتائج فورية إذ تصبح البشرة زهريّة تشّع نضارة وشباباً خصوصاً إذا أدخل حمض الهيالورينيك ضمن التركيبة. مدة العلاج تكون عادة جلسة واحدة كلّ أسبوع في خلال شهر، للمحافظة على النتيجة يعاد الحقن بعد مرور 3 أشهر.

سولا كيروز عن أبيض خريف وشتاء 2012 - 2011

Gucci A\W 2011


أبيض بإنعكاسات ماسيًة
تدرجات الأبيض الماسي تناسب البشرة الحنطيّة التي تميل الى درجة من الإصفرار فهو يمنحها الإشراق ويحيطها بهالة من النور المتوّهج كما أن الإنعكاسات الماسيّة تبرز تألق السحنة السمراء الدافئة التي تحمل درجات من اللون العنبي.

YSL A\W 2011



Dior A\W 2011


YSL A\W 2011



أبيض بانعكاسات لؤلؤية ّذهبيّة
اختيار نغمات بيضاء دافئة مطعّمة بومضة ذهبيّة أو مائلة الى اللون العاجي أوالقشدي وتعرّف أيضاً بلون الحرير الطبيعيّ تثني على البشرة الزهريّة إذ تمنحها الدفء كما تلائم البشرة السمراء التي تضخّ فيها الإشراق، فالإنعكاسات المشمشيّة الخفيفة تمحو اللون الأزرق الشاحب الذي قد يبرز عند هذه الفئة من الفتيات .


CH Carolina Herrera A\W 2011




أبيض بإنعكاسات زهرية
نوطات العاجي الزهريّ تبرز تألق السحنة الحنطيّة التي تحمل درجة من الإصفرار، فانعكاسات الزهري الخافت تضخّ الإشراق في الطلة

همسة رشيقة من سولا كيروز

اختاري الدهون الجيّدة، وليس قليلة الدسم




عليك أن تأكلي النوع الصحيح من الدهون لتجنب اشتهاء الأطعمة الدهنية ولتحقيق التوازن في نسبة السكر في الدم ولتشعري بالشبع، بحيث لا تظلين تفكرين في تناول الطعام دائما.وينصح أيضا بإضافة ملعقتين كبيرتين من زيت بذر الكتان إلى غذائك اليومي و 25 غراما من الجبن قليل الدسم أو ملعقة كبيرة من الحمّص للحدّ من الرغبة في تناول السكريات. إنّ الأطعمة الغنية بالدهون الجيدة أو أوميغا-3 تخفّض مستوى الكولسترول في الدم وتقللّ من خطر السمنة من خلال تحفيز إفراز اللبتين، وهو هرمون يساعد على تنظيم استهلاك الطعام ووزن الجسم والأيض. لذا ستبقين نحيفة وأنت لا تفعلين الكثير.

الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

همسة صحيّة من سولا كيروز

الشاي الأخضر: هو من أقدم وأقوى مضادات الأكسدة. ومن المهم استخدام "أوراق الشاي الأخضر الحقيقي" لأنّ المشروبات المعبأة لا تحتوي على ما يكفي من الخصائص لتحقيق النتيجة المرجوّة.


سولا كيروز عن كيفية وضع البلاشر لخريف 2011

زهريّ وورديّ ومشمشيّ، ألوان نحتت الوجنات في إطلالات العارضات لموسم الخريف والشتاء 2011 ، مما أضفى على الطلة الدفء والنضارة في آن

Clarins Blush Prodige Sunset Coral



Dolce & Gabbana A\W 2011



Lancome Glowy Ballerine



Balmain A\W 2011



- عليك تغيير البلاشر مع تغير الفصول. استخدمي النغمات الدافئة للخريف والشتاء، ودرجات أفتح للربيع والصيف.

- ضعي بودرة برونزية بلون أحمر مائل إلى البني على الجبهة والذقن وعظمتي الخدين، للتخلص من الشحوب

- إن تدرجات المشمشي تناسب البشرة السمراء

- البيج الزهري للبشرة الفاتحة

- اللون الوردي الترابي ينعش البشرة المتعبة

- لذوات الوجه الطويل ينصح بوضع البلاشر بزاوية أفقية لإعطاء الانطباع بأن الوجه أعرض

- أما ذوات الوجه العريض عليهن وضع البلاشر في منتصف الخدين، ويحرصن على عدم الاقتراب كثيرا من الأنف

- لوضع البلاشر، ابتسمي لتحديد تفاحتي الخدين. ابدأي من هناك وضعي البلاشر بحركات صغيرة تمتزج باتجاه خط الشعر

الاثنين، 8 أغسطس 2011

غمزة صحيّة صباحيّة من سولا كيروز

العنب والمشمش والليمون لتنقية الجسم من السموم


العنب
هذه الفاكهة من مضادات الأكسدة الممتازة وهي رائعة لمكافحة الأمراض. وللعنب قدرة مذهلة على طرد السموم وزيادة الدورة الدموية. وهو غني بفيتامين B والبوتاسيوم مما يمنحك دفعة من الطاقة.

المشمش
تحفّز هذه الفاكهة الكلى وتقلل خطر الإصابة بأمراض المسالك البولية. وقد يكون لها أيضا تأثير مسهّل معتدل لدى البعض. ويحتوي المشمش على كمية كبيرة من الحديد وهو فعال جدا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل جلدية مثل حروق الشمس والأكزيما.

الليمون
هذه فاكهة أخرى من مضادات الأكسدة الممتازة وتحتوي على كمية عالية من فيتامين C الذي يحسّن الجهاز المناعي ويقلل خطر الإصابة بالرشح والالتهابات.

سولا كيروز عن الماسكارا بتأثير الرموش الإصطناعيّة

Gucci A\W 2011



Lanvin A\W 2011



الرموش الإصطناعية تضفي على النظرة دفئا مميّزاً، وتعزز طلتك شريطة أن تتقني فن تطبيقها

اتبعي الإرشادات التالية لتكتسبي مهارة إختصاصيي التجميل.


إختاري الرموش الإصطناعية بحسب رغبتك .

ضعي الشريط على طول خط الرموش لتقدير قياسها ثم قصّي الزائد من الجهة الخارجية
مرري الصمغ على طول حافة الشريط وشددي على الأطراف.

ضعيها بمحاذاة الرموش الطبيعية بدءا من الزاوية الداخلية للعين باتجاه منابت الشعر
ربّتي بطرف اصبعك أو ريشة على طول خط الرموش الإصطناعية لتضمني التصاقها وثباتها

اخفي الشريط بواسطة قلم كحل أسود أو آيلاينر مع الحرص على دمجه مع ظلال العيون باللون الأسود أو البني الداكن.

في حال كانت عيناك متقاربتين ركّزي على وضع وصلة صغيرة من الرموش الإصطناعية في الزاوية الخارجية للعين بطريقة تكفل انحناء اتجاه الرموش نحو الخارج.

لمسة من الماسكارا لدمج الرموش الطبيعية مع الإصطناعية ، وتأكدي من أن فرشاة الماسكارا تمسك الرموش من الجذور وتسمح بوصول اللون تغليف الرموش حتى الأطراف

انزعي الرموش من الطرف الخارجي وأزيلي الصمغ العالق بواسطة مزيل بصيغة الزيت

نصيحة
مع ابراز جمال العينين بواسطة تكثيف الرموش الإصطناعيّة من المستحسن رسم الفم بواسطة أحمر شفاه بلون مطفأ والإبقاء على السحنة موّحدة خالية من الشوائب مع قليل من البلاشر بلون بيج زهري أو مشمشيّ لتكفيلي طلّة أنيقة ومترفة.


Dior Diorshow extase



Chanel Inimitable Intense



Clarins Wonder Waterproof Mascara



Estee Lauder Sumptuous Extreme

الأحد، 7 أغسطس 2011

لطلة من وحي السبعينات70s Style

Marc Jacobs



Sonia Rykiel


Sonia Rykiel




Michael By Michael Kors

CH Carolina Herrera

سولا كيروز عن التركيبات المنحفّة

اختاري تركيبة لشد الجسم ترتكز على مكونات طبيعيّة ومستخلصات نباتيّة لتجديد وتنشيط الجلد.
وهذه الكريمات الموجهة تشد الجلد المترهل عن طريق زيادة كمية الكولاجين والإيلاستين، اللتان يصنعهما الجسم. أما البروتينات فتحافظ على مرونة وشباب الجلد ويتناقص إنتاجها مع التقدم في العمر.وبالإضافة إلى تحفيز الكولاجين، فإن المكونات الصحيحة ترطب بشرتك بعمق للحفاظ على صحتها ومنع علامات الشيخوخة من العودة.




Dior Eau Svelte


Clarins Extra-Firming Body Cream" and Extra- Firming Body Lotion



أفضل المكونات:
الانزيم المساعد Q10
الانزيم المساعد Q10 هو عنصر طبيعي يوجد في الخلايا الجلدية في جسم الإنسان، حيث يساعد الخلايا على إنتاج الطاقة. ومع تقدم الناس في العمر، تتناقص مستويات الانزيم المساعد Q10 في الجلد، مما يؤدي إلى ترهل الجلد والخطوط الرقيقة والتجاعيد.
واستخدام كريم لشد الجسم يحتوي على الانزيم المساعد Q10 قد يساعدك على جعل سطح البشرة يبدو مشدودا أكثر. فمضاد الأكسدة هذا يحفز إنتاج الطاقة في الخلايا، مما يؤدي إلى شد الجلد.

Cynergy TK
مادة Cynergy TK مركب جديد نسبيا بدأ بالظهور في بطاقات منتجات العناية بالبشرة. وهي شكل من أشكال البروتين (الكيراتين) مصدرها صوف أغنام نيوزلندا. وقد حلل العلماء ألياف صوف الأغنام واستخلصوا الكيراتين والأحماض الأمينية لاستخدامها في منتجات العناية بالبشرة. وتزعم المنتجات أنها تشد الجلد وتحسن مرونته وتملئ الجلد من خلال الترطيب المكثف من البيبتيدات والدهون للكيراتين. ويتم إجراء الاختبارات لتحديد صحة هذه المزاعم. وكلما طالت فترة وجود Cynergy TK في الأسواق، سنحصل على معلومات أكثر حول فعاليتها.

الكافيين
الكافيين يوجد غالبا في مستحضرات اللوشن المصممة لشد جلد الجسم. وقد ثبتت فعالية الكافيين في تحسين شكل السيلولايت وشد الجلد في مناطق مثل المؤخرة والفخذين والبطن. ويؤدي الكافيين إلى تقلص الأوعية الدموية مما يمنح البشرة مؤقتا شكلا مشدودا أكثر. ويدوم هذا فقط طالما أن الكافيين نشط، أي بضع ساعات. ثم يعود الجلد إلى حالته الأصلية.


الكولاجين
الكولاجين هو مكون شائع الاستخدام في كريمات مكافحة الشيخوخة. ولا يشد الكولاجين الجلد فعليا ولكنه يمنحه شكلا أكثر نعومة يظهره مشدودا. ويتناقص إنتاج الكولاجين، الذي هو عبارة عن بروتين موجود بشكل طبيعي في الجلد، مع التقدم في العمر. وينبغي ملاحظة أن جزيئات الكولاجين الموجودة في كريمات شد الجلد كبيرة جدا بحيث لا يمتصها الجلد. وبما أنها لا تستطيع اختراق الأدمة، فهي تظل على سطح الجلد. وهناك الكثير من الجدل حول فيما إذا كان هذا يحسن علامات الشيخوخة أم لا.

الإيلاستين
الإيلاستين هو مكون آخر يستخدم في العديد من كريمات شد الجلد. ويستخدم عادة في منتجات مكافحة الشيخوخة لأنه بروتين يوجد طبيعيا في الجلد. وهو يجعل البشرة تبدو مشدودة وشابة. ويتناقص إنتاج الإيلاستين مع التقدم في العمر. وكلما قل الإيلاستين في الجلد، زاد ظهور الخطوط الرقيقة والتجاعيد والجلد المترهل. ويفقد الجلد مرونته مع فقدان الإيلاستين.
ويستخدم الإيلاستين في العديد من كريمات شد الجلد لأنه، نظريا، يعيد للجلد مرونته التي يفقدها جراء تناقص الإيلاستين. ولكن، كما هو الحال مع الكولاجين، تشير الدراسات إلى أن جزيئات الإيلاستين كبيرة جدا بحيث لا يستطيع الجلد امتصاصها. فهي لا تستطيع اختراق الأدمة، لذا تظل على الطبقة السطحية من الجلد حين يتم وضع الكريم.



Nuxe Fondant Firming Cream

غمزة جمالية صحيّة من سولا كيروز


الضحك يزيدك شبابا

يتطلّب الضحك انثباض 15 عضلة في الوجه، مما يزيد من تدفّق الدم حول الوجه ويجعلك تبدين أصغر سنّاً
الضحك المتكرر ينظف الجسم وينشّطه فهو يجبر الهواء على الخروج من الرئتين الى أن تصبحا فارغتين ويتبع ذلك استنشاق عميق