المتابعون

السبت، 27 يونيو 2009

سولا كيروز عن العلاقة الزوجية الحميمة وفوائدها على شباب البشرة


للعلاقة الزوجية الحميمة فوائد عديدة على شباب البشرة فهي:

بشرة مشرقة متوّهجة
عندما تزداد الرغبة يتفاعل القلب فتتسارع نبضاته مما يسبب بتنشيط الدورة الدمويّة فيتدفق الدم نحو الأطراف وتنعكس النتيجة على البشرة فتغدو مشرقة. أما المتعة الناتجة عن العلاقة فهي ترفع من معدّل هرمون الإستروجين مما يزيد من انتاج الكولاجين والإلستين الذين يضمنان ليونة البشرة ومطاطيتها كما تستفيد بصيلات الشعر فينسحب البريق على الشعر أيضاً.

أصغر بعشر سنوات:
فقد أثبتت الدراسات التي اجريت على أزواج يبدون أصغر سنا من عمرهم الحقيقيّ، أن سبب هذه الميزة يعود الى نشاطهم الجنسيّ الفاعل فهم يمارسون العلاقة الحميمة بما يعادل 3 مرات أسبوعيا لذلك ينصح الخبراء المتزوجين بابقاء شعلة الحب ملتهبة بشكل دوري ومنتظم لإكتساب الشباب الدائم...

حرق الوحدات الحرارية:
كما أشارت الدراسات الى أن الإتصال الحميم الذي يدوم لفترة 20 دقيقة يسمح للجسم بحرق 200 وحدة حرارية أي ما يعادل نصف ساعة من ممارسة رياضة كرة المضرب أو الهرولة لمسافة كيلومتر ونصف...

الجمعة، 26 يونيو 2009

سولا كيروز تقترح عليكم:

أشكر متابعتكم لمدونتي الخاصة، لكل من هو معني بطرح أسئلة تتعلّق بالجمال وتوجهات الموضة كما المجوهرات بامكانكم طرح الأسئلة ضمن مساحة التعليقات ولمن ينشد الردود الخاصة بامكانكم التواصل معي عبر بريدي الإلكتروني solakeyrouz@yahoo.com .

وقبول الإحترام
سولا

الأربعاء، 24 يونيو 2009

الميزوثرابي لشباب العنق


الميزوثرابي في خدمة شباب العنق وأعلى الصدر.
The first feminine feature that goes, with advancing age, is the neck-
Gloria Swanson.

Mésothérapie - :أو حقن المواد الخاصة مباشرة في المنطقة التي تحتاج الى المعالجة.
في عالم التجميل تقوم هذه التقنيّة على حقن البشرة بمزيج من العناصر المغذّية والرادمة للتجاعيد . يحضرّ الطبيب المختص مزيج من الفيتامينات (A,E,C,K ...) بعضها يساعد في عملية توسيع الأوعية مما يسّهل وصول الأوكسيجين الى الخلايا كما إن البعض الآخر يعمل على ابطال الجزريات الطليقة و تحفيّز عملية انتاج الكولاجين و منها ما يكبح عمل الميلانين المسبب لتصبغات الجلد. يدخل الحمض الهيالوريني كمرّطب مكثّف، أما المعادن والأملاح الأمينيّة تعمل على اعادة بناء بروتينات نسيج البشرة. يجري حقن المزيج في سطح البشرة ، هنالك عدة تقنيات في عملية التطبيق واستخدام الكمية المناسبة بحسب حاجة كل بشرة. بعد الخضوع للجلسة ينصح بالإنتظار 24 ساعة قبل المباشرة باستعمال مستحضرات العناية اليوميّة. استشيري أصحاب الإختصاص لأنهم وحدهم قادرون على تحديد ما تحتاجه البشرة ومدّة العلاج، كطبيب االجلد أو جرّاح التجميل أو إختصاصيّ مجاز بتقنيّة الحقن ومتخصص بحقل التجميل. تحصلين على نتائج فورية إذ تصبح البشرة زهريّة تشّع نضارة وشباباً خصوصاً في حال استعمال حمض الهيالوريني.مدة العلاج يحددها أيضا الطبيب المختص قد تتراوح بين مرة واحدة في الشهر الى مرة كل 3 أشهر....

تركيبات تساعدك في إعادة الشباب الى العنق:
من Clarins مركّز فعّال Super Restorative Décolleté and Neck Concentrate....
من Chanel من مجموعة Sublimage مصلّ مركّز Sublimage Serum .
من Natura Bissé مستحضر Tensolift Neck Cream
من Lancôme مستحضر Rénergie Morpholift Cou R.A.R.E
من Helena rubinstein مستحضر Face Sculptor

تمرين خاص بشدّ العنق.
مددي عنقك قليلاً الى الخلف ثمّ اعمدي الى شدّ شفّتك السفلى في محاولة لتغطية الشفةّ العليا ،ابقي على هذه الوضعية لمدّة 10 ثوان ،كرري التمرين 10 مرات متواصلة.

الاثنين، 22 يونيو 2009

تطبيق الماكياج الطبيعي

إن الماكياج الطبيعيّ يرتكز على تقنية معينة مرتطبة بطريقة وضع الماكياج على الوجه، فالحركة الأساسيّة هي دمج اللون الأقرب الى لونك الطبيعيّ لتشكل بشرة ثانية. والدمج يكون عبر الأصابع أو الريشة الخاصة بكريم الأساس أو الإسفنجة.الهدف ابراز تألق السحنة وإضاءتها.
- إختاري كريم أساس مطابق للون سحنتك وهذا أمر ممكن مع توافر مجموعات خاصة بالماكياج الطبيعيّ لدى كبرى مختبرات التجميل.
اختبري اللونين الأقرب على ذقنك واللون الذي يندمج بشكل تام مع سحنتك يكون هو المناسب.
- بعد إخفاء الهالات الداكنة المحيطة بالعينين،الأفضل أن تتم هذه العملية بواسطة قلم مجلل للسحنة. بعدها اعمدي الى توزيع كريم الأساس المختار بواسطة الأصابع على كافة أجزاء الوجه، يليها حركة دمج المستحضر مع البشرة بواسطة ريشة خاصة عن طريق الضغط كأنك تحاولين إدخاله الى داخل البشرة. مرري ريشة مغمسة بالبودرة الطليقة الأحادية اللون على كامل الوجه بخفة متناهية.
- إختاري بلاشر زهري ناشف إذا كات بشرتك فاتحة أو مشمشي أذا كنت سمراء.
- قليل من الغلوس على الشفتين دون تحديدهما و طبقة واحدة من الماسكارا وتكون إطلالتك قد اكتملت.
مجموعة The Naturals من Yves Saint Laurent
مجموعة Mat Lumière من Chanel