المتابعون

الجمعة، 26 أغسطس 2011

الموسيقى لتفعيل التمارين الرياضيّة


يصعب على الكثير الالتزام بنظام التمارين الرياضية لأنّهم يفعلون الشيء نفسه يوما بعد آخر. مارسي أشكالا متنوّعة من التمارين الرياضية مع موسيقى حيوية لتتمكني من الالتزام ولمنحك التحفيز الكافي. ويفيدك أيضا تغيير الأشياء في حياتك. فأجسامنا تعتاد على الروتين، لذا يتوقف فقدان الوزن، مهما كنت تبذلين من جهد،على تنشيط جسمك ليبدأ العمل ثانية. جرّبي آلة رياضية جديدة في النادي الرياضي أو اذهبي للسباحة بدلا من الركض.

انعكاسات لؤلؤية من Chanel لخريف 2011

Illusions D’Ombres de Chanel



Illusion D'Ombre Mirifique


- إذا اخترت عدم وضع أحمر الشفاه أو لون طبيعي، يمكنك ابراز جمال عينيك عن طريق تحديدهما بالآيلاينر واستخدام ظلال عيون لؤلؤية.
- لعينين واسعتين يمكنك أن تضعي على الجفون المتحركة وتحت عظمة الحاجب ظلال لؤلؤية، بألوان طبيعية محايدة
- تجنبي ظلال العيون الداكنة التي تجعل الملامح تبدو قاسية وتبرز الدوائر السوداء تحت العينين.


Joues Contraste



Rouge Coco

الخميس، 25 أغسطس 2011

االباروك Baroque لطلة مميزة لخريف 2011

ساد أسلوب الباروك في أوروبا في القرن السابع عشر بين سنة 1600 و1750 و كلمة باروك تعني اللآلئ ذات الاشكال غير المتساوية باللغة البرتغالية .
Dolce & Gabbana



Emilio Pucci


لطلة جريئة وخارجة عن المألوف تبنيّ أسلوب الباروك للموسم القادم.
تصميم بأسلوب الباروك لا يحتاج الى الكثير من الأكسسوارات فالتطريز والأحجار الملوّنة التي ترصّع القطع كفيلة بتحديث الإطلالة وجعلك محط الأنظار.



Dior accessories



Giorgio Armani


- الأكسسوارات التي تأخذ صفة الباروك تنزل ضمن خانة الحلي القديمة أو ما صار متعارف عليه بالفينتاج وتكون عادة مصاغة بحرفيّة عاليّة تزيّنها اللآلئ بأشكال وألوان عديدة
- عموما تكون قطع كبيرة تعبّر عن أنك جريئة و تهوين البروز ولفت الأنظار
- لطلة عصريّة ينصح أن تكون القطعة بأسلوب الباروك محور الطلّة كأن ترتدي فستانا أحادي اللون (بيج أسود أو رمادي) مع عقد مزخرف بطبقات متعددة من اللآلئئ بألوان متعددة أو سوار كبير
- تتماشى أكسسورات الباروك مع الخامات الفاخرة كالمخمل والدانتيل...

Dior accessories


CH Carolina Herrera

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

ارفعي الأثقال واحرقي مزيداً من السعرات


يعتقد البعض أنّ التمارين القلبية أو الهوائية هي السبيل لحرق الدهون، إلا أنّ تمارين القوة (أي رفع الأثقال وما شابه) هي سرّ حرق السعرات الحرارية أثناء النوم. وتمارين القوة لا تنحت الجسم وتقوّيه فحسب، بل تزيد التمثيل الغذائي بحيث تحرقين سعرات حرارية أكثر حتى حين لا تمارسين الرياضة. والدليل على ذلك هو الدراسة التي تم فيها المقارنة بين النساء اللواتي يتبعن خطط حمية غذائية متشابهة، والتي وجدت أنّ المجموعة التي تمارس تمارين القوة فقدت دهونا أكثر بنسبة 44 في المائة من المجموعة التي تتبع الحمية الغذائية فقط. جربي ممارسة بعض التمارين التي تستخدمين فيها الأثقال الحرّة ووزن الجسم، أو البيلاتس.

ورود مخمليّة من حديقة YSL لخريف 2011

Jardin de Minuit



Rouge Volupte Perle


نصيحة
في حال كنت تعانين شوائب في شكل أسنانك أو لونها يستحسن الإبتعاد عن اللون الأحمر وتفضيل الألوان الحياديّة.أما إذا كان لون شفاهك يميل الى الزرقة بامكانك تصحيحه باستخدام كونسيلر باللون المشمشي قبل توزيع الحمرة المختارة


La Laque


الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

لرشاقتك استخدمي طبقا أصغر


العقل، وليس المعدة، هو الملام غالبا على الإفراط في تناول الطعام، وكلنا نتناول اليوم طعاما أكثر مما نعتقد دون أن ندرك ذلك، لأنّ أحجام الحصص تزيد باستمرار. جرّبي استخدام أطباق أصغر... وقرري ماذا تريدين أن تأكلي فعلا قبل تذوّق الطعام. وقد وجدت دراسة أنّه حين يأكل الناس الطعام في طبق 10 انش بدلا من طبق 12 انش، فهم يقللون تناول 22 في المائة من الطعام دون أن يلاحظوا ذلك. وإذا كان العشاء التقليدي يحتوي على 800 سعرة حرارية، فهذا سيؤدي إلى فقدان وزن يبلغ حوالي ثمانية كيلوغرامات سنويا بالنسبة للشخص البالغ متوسط الحجم.

غوصي في المياه المعدنية المهدّئة


حضّري المغطس لتعبئته بالمياه الدافئة وعناصر المواد التي تنشّط وتعيد إحياء البشرة، عبر مزج نصف كوب من الملح البحريّ مع ربع كوب من البايكينغ صودا و5 قطرات من زيت اللافندر والبابونج التي تضعينها في المغطس خلال تدفق الماء لتذوب كليّاً، وتشّكل مزيجاً صحيّاً معالجاً، تماماً كأنك في مركز علاجيّ متخصّص.
تمدّدي في المغطس وأنت محاطة بالشموع العطرة والموسيقى الهادئة، أغمضي عينيك وانتقلي إلى حيث الأمان والسلام، واحرصي على المكوث في هذا الجو المريح لمدّة 20 دقيقة.
للاستفادة القصوى من هذا الجو، اشربي الشاي الأخضر الذي يساعد على طرد السموم من الجسم ومضاعفة تجدّد الخلايا.

لفيّ جسمك بغلالة ذهبيّة
- أضيفي الى ماء المغطس الزيت المعزّز بجزيئيات ذهبيّة، ويمكنك إضافة القليل من البودرة اللّماعة.

- امنحي بشرتك ملمساً حريرياَ عن طريق الكريمات الخاصة بالجسم، والمعزّزة بعناصر مرطّبة تحمي البشرة وتبقيها في مأمن من التعدّيات الخارجية.

الاثنين، 22 أغسطس 2011

تمتّعي بالشوكولاته وازدادي جمالاً


الكاكاو المكوّن الأساسيّ للشوكولاته يحتوي على مركّب البوليفينول polyphenol وهو مضاد للأكسدة بقوة تساوي 3 اضعاف ما هو متوافر في الشاي الأخضر ويعدّ من العناصر الفاعلة في مقاومة الجذريات الطليقة المسببة لشيخوخة الخلايا كما أنّه يقويّ دفاعات الخلايا في مواجهة أشعة الشمس ذلك عن طريق زيادة سماكة النسيج و يعزز قدرتها على حبس الرطوبة والتنّعم بالشباب الدائم.

كما أن بروتينات الكاكاو تنشّط الدورة الدموية الصغرى مما يسّهل وصول المواد المغذية الى الخلايا والأكسجين فتبدو البشرة مشتدة ونضرة كما أن الشوكولا مشبّع بمادة الثيوبرومين Theobromine التي تهدئ المزاج وتريح قسمات الوجه فتبدو مشرقة

من المحبّذ تناول قطعة صغيرة من الشوكولا الذي يحتوي على 70% من الكاكاو يوميّاً لما لهذا
الأخير من منافع صحيّة خصوصا على النظام العصبيّ فالشوكولا المرّ يحتوي على أكثر من 300 مركبّ كيميائي منها ينشّط مادة الأندورفين التي تساهم بالتخفيف من آثار الضغط النفسي وتمنح الشعور بالسعادة كما تخفف من الإحساس بالألم وتزيل التشنّجات العضليّة بالإضافة الى ذلك فإن الشوكولا يساعد الجسم على افراز مادة السيرتونين المقاومة للكآبة.

شراب صباحي يمنحك التوّرد الطبيعيّ


لمنح البشرة الإشراق والتوّرد ينصح باعتماد برنامج علاجي يرتكز على عناصر محفّزة لضخ الحيويّة فيها بامكانك إدخال الشراب التالي الى نظامك الغذائي لمدّة أسبوع لتكتسبي النضارة المنشودة:
نصف حبة أفوكادو تمزج مع عصير نصف ليمونة يضاف إليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعيّ وبضع حبات من العنب مع بذوره وربع حبة مانغو ينصح بشرب المزيج في الصباح لمدّة أسبوع أما في المساء فينصح بشرب نصف كوب من عصير الليمون الهندي. و لا تنسي أن تواظبي على إستعمال كريم مجدد للشباب بشكل يومي .

نغمات ليليّة دافئة من Dior

Dior Blue Tie Fall 2011









مع ابراز جمال العينين بأسلوب السموكي أو الدخاني من المستحسن رسم الفم بواسطة أحمر شفاه بلون مطفأ والإبقاء على السحنة موّحدة خالية من الشوائب مع قليل من البلاشر بلون بيج زهري أو مشمشيّ لتكفلي طلّة أنيقة ومترفة.

الأحد، 21 أغسطس 2011

مزيد من البروتين لرشاقتك


أدخلي دائما بعض البروتين مع كلّ وجبة أو وجبة خفيفة للحفاظ على نشاط التمثيل الغذائي. فالبروتين يحرق المزيد من السعرات الحرارية، ويبعد عنك الشعور بالجوع، ويساعد على تكوين العضلات.ويتحوّل البروتين، مثل اللحوم والمكسّرات، إلى غلوكوز في أجسامنا بشكل أبطأ من الكربوهيدرات، مما يمنحنا سيطرة أكبر على نسبة السكر في الدم، وهذا بدوره يمنحنا المزيد من السيطرة على شهيتنا.


تقشير سريع لبشرة متوهّجة


حرّري بشرة الوجه من الرواسب والأوساخ عن طريق التقشير الخفيف، بواسطة مركّب جاهز أو بمزج قليل من السكّر الخشن، مع ملعقة من ماء الورد، وفرك الوجه بها بشكل دائري لمدّة دقيقتين. ثم أزيلي الفائض بواسطة الماء الدافئ.

ألوان مغيب الشمس من Estėe Lauder لخريف 2011

Pure Color Orange Crush



-استخدمي اللون البرتقالي على كامل الجفن المتحرّك يليه اللون الأبيض المتقزّح تحت الحاجب عند مستوى العظمة لإضاءة النظرة
- مرري الملمّع باللون المشمشي على الشفتين دون تحديدهما