المتابعون

الأحد، 7 أغسطس 2011

سولا كيروز عن التركيبات المنحفّة

اختاري تركيبة لشد الجسم ترتكز على مكونات طبيعيّة ومستخلصات نباتيّة لتجديد وتنشيط الجلد.
وهذه الكريمات الموجهة تشد الجلد المترهل عن طريق زيادة كمية الكولاجين والإيلاستين، اللتان يصنعهما الجسم. أما البروتينات فتحافظ على مرونة وشباب الجلد ويتناقص إنتاجها مع التقدم في العمر.وبالإضافة إلى تحفيز الكولاجين، فإن المكونات الصحيحة ترطب بشرتك بعمق للحفاظ على صحتها ومنع علامات الشيخوخة من العودة.




Dior Eau Svelte


Clarins Extra-Firming Body Cream" and Extra- Firming Body Lotion



أفضل المكونات:
الانزيم المساعد Q10
الانزيم المساعد Q10 هو عنصر طبيعي يوجد في الخلايا الجلدية في جسم الإنسان، حيث يساعد الخلايا على إنتاج الطاقة. ومع تقدم الناس في العمر، تتناقص مستويات الانزيم المساعد Q10 في الجلد، مما يؤدي إلى ترهل الجلد والخطوط الرقيقة والتجاعيد.
واستخدام كريم لشد الجسم يحتوي على الانزيم المساعد Q10 قد يساعدك على جعل سطح البشرة يبدو مشدودا أكثر. فمضاد الأكسدة هذا يحفز إنتاج الطاقة في الخلايا، مما يؤدي إلى شد الجلد.

Cynergy TK
مادة Cynergy TK مركب جديد نسبيا بدأ بالظهور في بطاقات منتجات العناية بالبشرة. وهي شكل من أشكال البروتين (الكيراتين) مصدرها صوف أغنام نيوزلندا. وقد حلل العلماء ألياف صوف الأغنام واستخلصوا الكيراتين والأحماض الأمينية لاستخدامها في منتجات العناية بالبشرة. وتزعم المنتجات أنها تشد الجلد وتحسن مرونته وتملئ الجلد من خلال الترطيب المكثف من البيبتيدات والدهون للكيراتين. ويتم إجراء الاختبارات لتحديد صحة هذه المزاعم. وكلما طالت فترة وجود Cynergy TK في الأسواق، سنحصل على معلومات أكثر حول فعاليتها.

الكافيين
الكافيين يوجد غالبا في مستحضرات اللوشن المصممة لشد جلد الجسم. وقد ثبتت فعالية الكافيين في تحسين شكل السيلولايت وشد الجلد في مناطق مثل المؤخرة والفخذين والبطن. ويؤدي الكافيين إلى تقلص الأوعية الدموية مما يمنح البشرة مؤقتا شكلا مشدودا أكثر. ويدوم هذا فقط طالما أن الكافيين نشط، أي بضع ساعات. ثم يعود الجلد إلى حالته الأصلية.


الكولاجين
الكولاجين هو مكون شائع الاستخدام في كريمات مكافحة الشيخوخة. ولا يشد الكولاجين الجلد فعليا ولكنه يمنحه شكلا أكثر نعومة يظهره مشدودا. ويتناقص إنتاج الكولاجين، الذي هو عبارة عن بروتين موجود بشكل طبيعي في الجلد، مع التقدم في العمر. وينبغي ملاحظة أن جزيئات الكولاجين الموجودة في كريمات شد الجلد كبيرة جدا بحيث لا يمتصها الجلد. وبما أنها لا تستطيع اختراق الأدمة، فهي تظل على سطح الجلد. وهناك الكثير من الجدل حول فيما إذا كان هذا يحسن علامات الشيخوخة أم لا.

الإيلاستين
الإيلاستين هو مكون آخر يستخدم في العديد من كريمات شد الجلد. ويستخدم عادة في منتجات مكافحة الشيخوخة لأنه بروتين يوجد طبيعيا في الجلد. وهو يجعل البشرة تبدو مشدودة وشابة. ويتناقص إنتاج الإيلاستين مع التقدم في العمر. وكلما قل الإيلاستين في الجلد، زاد ظهور الخطوط الرقيقة والتجاعيد والجلد المترهل. ويفقد الجلد مرونته مع فقدان الإيلاستين.
ويستخدم الإيلاستين في العديد من كريمات شد الجلد لأنه، نظريا، يعيد للجلد مرونته التي يفقدها جراء تناقص الإيلاستين. ولكن، كما هو الحال مع الكولاجين، تشير الدراسات إلى أن جزيئات الإيلاستين كبيرة جدا بحيث لا يستطيع الجلد امتصاصها. فهي لا تستطيع اختراق الأدمة، لذا تظل على الطبقة السطحية من الجلد حين يتم وضع الكريم.



Nuxe Fondant Firming Cream

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق