المتابعون

الخميس، 4 أغسطس 2011

سولا كيروز عن أسرار إتقان طلة "التوكسيدو"Tuxedo

يشكل اقتناء التوكسيدو استثمارا جيّدا فهو من القطع الكلاسيكيّة التي لا تبطل موضتها يحمل ميزات عديدة، فهو زيّ عمليّ يمنح المرأة سهولة التحرّك كما أنه يتميّز بكونه متحوّل يحاكي ذوق المرأة العصريّة يناسب أجواء العمل ويتحوّل مساء بمساعدة بضعة أكسسوارت الى زيّ كلاسيكي فاخر.
لطلة من دون شوائب يجب مراعاة بعض القواعد الهامة عند اختيار توكسيدو يناسب قامة المرأة ويبرز تألقها:


عند اختيار توكسيدو يجب الإنتباه على أن تكون قصة الجاكيت تحتضن الكتفين بشكل جيّد، بامكانك التأكد من أن المقاس مناسب لك عبر رفع اليدين عند ارتدائها وهي مقفلة،وتتأكدي من أن خطوطها تستوي عند انزالهما بشكل تلقائي دون الحاجة الى مساعدة. كما أنه لا يجب أن تبرز النتؤات عند اقفالها، أوالخطوط العامودية عند مستوى الظهر وتسمح لك بالجلوس دون الحاجة الى فك الأزرار.

- السروال يجب أن يكون مريحا خصوصاً عند الجلوس وأن يكون طول الساقين يخفي نصف الكعب الذي تعتمدينه عادة، لذلك عند شراء طقم توكسيدو يستحسن ان تكوني منتعلة حذاؤك المعهود. يستحسن اختيار السروال مع بعض الطول الإضافي فهذه خطوة تسمح باضافة الطول الى قامتك.
إن سهولة تمرير أحد أصابعك بين الخصر والسروال خطوة تسمح لك بالتأكد من أن اختيارك للمقاس مناسب.


- يجب عدم ظهور بطانة الجيبين، فبروزهما خصوصا من الجهة الجانبيّة أمر يضيف الحجم الى منطقة الوركين. بالإمكان ترك الجيبين مقفلين كما تسلّم الأطقم الجاهزة عادة.

- ان التركيز على شكل عرض ساقي السروال امر اساسي لإنجاح الإطلالة و افضل التصاميم والتي تدوم طويلا تلك التي تكون مستقيمة من مستوى الوركين وصولا الى القدمين. أما إذا كان قوامك متناسقا وخالي من الشوائب بامكانك اختيار تصميم السروال الضيّق والملتصق بالساقين.
في حال كنت تنشدين اضافة الطول اعتمدي على اللون الأسود لكامل الطلة.

- القمصان المخصصة للتوكسيدو تتميّز بفتحتين عن مستوى الكميّن تسمح بتمرير الأزرار الخاصة بالمعصم Cufflinks


Stella McCartney



Michael Kors


Marc Jacobs

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق